أضف سؤال أو موضوع جديد          

قروب ملاك جيب

up 2 down 0
saudia2004 9
قبل سنه و 8 شهر



يسعد اوقاتكم جميعا بكل خير.
هل هناك قروب واتس او تليجرام، خاص بملاك جيب.!
لان ودي استفسار عنه بشكل عام.
لان اليوم رحت وكالة المتحدة للسيارات~ الرياض~ طريق الملك عبدالعزيز، وحصلت جراند شيروكي "ساميت" عنابي 2017 ب205الآف ، وبعد ان طلبت خصم اضافي اتى لي الموظف بسعر جديد بعد الخصم ب 195الف ريال.
سؤالي ياكرام هل تنصحون فيه، لاسيما انه سيبقى معي في الرياض ولفترة طويلة ان شاءالله.
اشكركم مقدما.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بس انبهك على شغلة
ان الجيل الجديد منه بينزل ٢٠١٩ او بالكثير ٢٠٢٠
و حلات الجراند شيروكي بالاستاندر V6 سعره طيب ١٢٥
و ان مليت منه تبيعه ما تحس بالغبنه من نزول سعره
ممكن تحتاج جيب اكبر او افخم الماني مرسيدس او غيره
و انت ابخص بحالك و ظروفك و استطاعتك


up 0 down 1
1405-1985 938
قبل سنه و 8 شهر



الله يعطيك العافيه.
بس ياخي والله تهت. وصدق المثل اللي يقول: اذا تبي تحيره،، خيره.!
ضاعت بوصلتي...وكلامك صحيح. ولكن ماافكر ابيع قريب.
ربك يسهلها....الف شكر


up 3 down 0
saudia2004 9
قبل سنه و 8 شهر



القباني:
كل مايخص الجيب دودج كرايسلر و رام

● رابط الدخول:
https://telegram.me/joinchat/AHsniDvcwv-NSwTzWw4xvQ


up 1 down 0
ibrahim720 15
قبل سنه و 8 شهر



السلام عليكم ورحمه الله
ياخوان حبيت استفسر عن عطل بالجيب الشروكي srt 2007 يطلعلي كلمة سيرفس دبليو فور دي سستم طبعآ الكتابه بالانجليزي ماعرفت اش المشكله
صارت معي قبل كذا وغير حاس الفرامل ويسمى اسوتش الفرامل وزبطت
الحين رجعت المشكله وغيرت الحاساس ولازالت نفس الوضع والسياره لما اكون مسرع وادعس فرامل ماعاد تنمر تلقائي لتهدئه


up 0 down 0
رااااكااااااان
قبل سنه و 2 شهر



السلام عليكم يشرفني انضمامكم الى قروب ملاك وعشاق Jeep

https://chat.whatsapp.com/BeMOp4gvbR3H2bd7x8BmgS


up 0 down 0
عبدالله الششمر
قبل 10 شهر و 3 أسبوع