عندما تتوحش جيوب الشروكي فلايبقى مجال لمنافستها
15
11
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم :
ابداع وقوة الشروكي في سحب اللاندكروزر
http://www.youtube.com/watch?v=Gakkzog73mg
وسحب سيارة نيسان
http://www.youtube.com/watch?v=80kZ9qpW9HA
انقاذ جيب الربع
http://www.youtube.com/watch?v=r9X4hkyw74g
وش رايكم فيه يبيض الوجه
وهذي اضافه للموضوع رد على اللي يقول انه ينقلب بسرعه
كل التنطيل هذه وما انقلب تابع الرابط بس
http://www.youtube.com/watch?v=yEXiACuALR4&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=sa1WxVLzIJ8&feature=list_other&playnext=1&list=SP82F33ED9385A80C0
إبلاغ
الردود
Teknikens Värld: أثبتت المجلة السويدية فشل جيب جراند شيروكي في الثبات بالمنعطفات وخطر الإنقلاب عند المناوره على سرعة 63 كم/س. حيث قامت المجلة بالمناورة بسيارة جراند شيروكي مع تواجد 4 أشخاص بالسيارة ومع ذلك إرتفعت السيارة بعد المناورة الثانية فوراً عن الأرض مع أن جراند شيروكي مزودة بنظام مانع الإنقلاب ونظام ESP. المجلة قامت بتجربة عدة سيارات من نفس الفئة, مثل فولكس فاجن طوارق وفولفو XC89 ولم تواجه أي منهما أي تهديد للإنقلاب حتى بسرعة 70 كم/س. تفسير مجموعة كرايسلر للمشكلة: مجموعة كرايسلرنشرت بيان صحفي ذكرت فيه أن المجله قامت بتجربة السيارة فوق الحمولة القصوى، وأن البرنامج السويدي غير تابع لأي منظمة مصدقة رسمياً. وأعلنت أنها تهتم بجدية بأي مخاوف تتعلق بالسلامة, لذلك أرسلت مجموعة من مهندسيها لفحص السيارة التي تم تجربتها لفهم إدعائات المجلة. التجربة الثانية من مجلة Teknikens Värld بحضور مهندسي كرايسلر: المجلة قامت بتجربة 3 سيارات مختلفة من جراند شيروكي بحضورمهندسي مجموعة كرايسلر وإعطائهم الفرصة للدخول إلى نظام الكمبيوتر الخاص بالسيارة, حيث إشترط مهندسي كرايسلر إختبار السيارة على وزن 470 كجم كحد أقصى, أي 132 كجم أقل من الحمولة القصوى الرسمية. هذا الأمر زاد من سوء المشكلة, ومع أن إرتفاع السيارة عن سطح الأرض أصبح أقل من قبل عند المناورة إلا أن الإطار الأمامي الأيسر إنفجر 7 مرات خلال إختبار جيب جراند شيروكي أمام مهندسي مجموعة كرايسلر
3 0
3 0
1 3
قبل 12 سنه و 3 شهر