أرجو الدخول
1
6
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
mmmmmmmmmmmmmm
إبلاغ
الردود
يأخوي الزيت إلقاء بلبنشري بس أنا أبي الوكالة يشيكون عليها وكذا ومرات امشيها بالخامس بعد ؤانا مدري بأي نمرة خليها إذا بثالث الظعط على 2 وادا برابع الظغط على 1 ونص كذا أم
الخامس الظعط 1 وترجف السيارة
1 1
الخامس الظعط 1 وترجف السيارة
1 1
غير الزيت عند بترومين اكثر ناس تشيك بعد 5000 بوكاله علشان مجاني
1 0
1 0
شكلك جديد عالقير العادي
1 1
1 1
أنا مادري وشء انمرة المناسبة للأربعين كيلو
0 1
0 1
النمرة الي تكون السيارة مرتاحة فيها الثالث وال2 يكون الضغط مرتفع
0 0
0 0
هههههههههههههه يالطيب تمشي 40 ومعشقها ب الرابع ياحبيبي الاكسنت تمشيها ب نمرة 1 الى 40 ههه خلها ب الثالث افضل لك
وبعدين عادي لو تتفتف لها انا قبل كم سنه كان معي موتر وكاله ماشي 900 كيلو وامشي عليه طبلونه خخخخ لاخوي طبعاا
0 1
وبعدين عادي لو تتفتف لها انا قبل كم سنه كان معي موتر وكاله ماشي 900 كيلو وامشي عليه طبلونه خخخخ لاخوي طبعاا
0 1
زبدة الموضوع كله لا توسوس وخير لو عديت 5 الف بتخترب المكينه يعني
اصبر تفتح الوكاله و ودها وامورك طيبه ولصرت في الصيانه اسال المهندس بكل استفسراتك ولا تغير الا بالوكاله
حتى تشوف المهندس وتساله بالي خاطرك فيه
و 5 الف للزيت مسافه تقديريه وعادي لو تجاوزتها اهم شي ماتتجاوز فوق 6 ونص
0 3
اصبر تفتح الوكاله و ودها وامورك طيبه ولصرت في الصيانه اسال المهندس بكل استفسراتك ولا تغير الا بالوكاله
حتى تشوف المهندس وتساله بالي خاطرك فيه
و 5 الف للزيت مسافه تقديريه وعادي لو تجاوزتها اهم شي ماتتجاوز فوق 6 ونص
0 3
مافيه اي مضرة اذا مشيت 500 الی1000 السرعه الزايدة مافيه خير موتر جديد حافظ عليه
1 1
1 1
شف وانا اخوك بالنسبه لتبديل نمره القير العادي فيه طريقه تعلمك متى تبدل النمرة بالضبط وبدون فلسفه
1/ بالبدايه اذا كان موترك 6 تعشيقات عطه السادس وادعس حتى سرعه 120 وهنا مربط الفرس ..
2/ الحين اذا وصلت سرعه 120 لاحظ الضغط على كم ؟ بالعاده اذا موترك 4 سلندر بيكون الضغط على 3 واذا كان 6 سلندر بيكون على 2 على سرعه 120 اهم شي احفظ كم مقياس الضغط اوك ؟
3/ اذا كان 3 خلاص بدل النمره اول ماتوصل 3 ولاتهمك السرعه بس لاحظ الضغط فقط .. يعني يمكن بسرعه 40 يكون موترك يحتاج التبديل من الاول للثاني او من الثاني للثالث حسب ضغط المكينه
1 0
1/ بالبدايه اذا كان موترك 6 تعشيقات عطه السادس وادعس حتى سرعه 120 وهنا مربط الفرس ..
2/ الحين اذا وصلت سرعه 120 لاحظ الضغط على كم ؟ بالعاده اذا موترك 4 سلندر بيكون الضغط على 3 واذا كان 6 سلندر بيكون على 2 على سرعه 120 اهم شي احفظ كم مقياس الضغط اوك ؟
3/ اذا كان 3 خلاص بدل النمره اول ماتوصل 3 ولاتهمك السرعه بس لاحظ الضغط فقط .. يعني يمكن بسرعه 40 يكون موترك يحتاج التبديل من الاول للثاني او من الثاني للثالث حسب ضغط المكينه
1 0
اهم شي rpm لايكون مرتفع ولاينزل عن 2
0 0
0 0
اخوي هم حطو ضغط الماكينة عشان تعرف موعد تغيير الغيارات المناسب يعني لا تغير وتضغط الماكينة تحت 3 عشان تاخذ السيارة عزمها وبالنسبة للضغط الماكينة طبيعي على 5 على سرعة 180 لعلمك الاوتوماتيك اريح بالخط على 180 يوصل 4 ونص تقريبا زي العسل ماشاء الله يعني وش جابك على العادي الله يهديك ولا توسوس زيادة الاكسنت سيارة كرف ولا تخاف عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
0 0
0 0
اذا حححننت السيارة غير النمرة
اسحب ع امبير الضغط
حرام عليك ما حد يسال في ذي؟؟
0 0
اغلب السيارات الي قيرها عادي تعشق لاسار الضغط 3 ونص او 3 عادي
لان لو تعشق اقل من كذا تحس السيارة بتطفي تهزهز
0 0
لان لو تعشق اقل من كذا تحس السيارة بتطفي تهزهز
0 0
1 0
قبل 10 سنه و شهر