أضف سؤال أو موضوع جديد          

أرجو الدخول

up 1 down 6
mhmad89065 88
قبل 7 سنه و شهر



mmmmmmmmmmmmmm







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يمشيك 500 بس مادري وش نظام الوكيل اذا الضغط علی خمسة اكيد يضر المكينة وانتبة لاتسرع ترا مامنها فايدة 


up 1 down 0
jeddh 6
قبل 7 سنه و شهر



يأخوي الزيت إلقاء بلبنشري بس أنا أبي الوكالة يشيكون عليها وكذا ومرات امشيها بالخامس بعد ؤانا مدري بأي نمرة خليها إذا بثالث الظعط على 2 وادا برابع الظغط على 1 ونص كذا أم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​    
  الخامس الظعط 1 وترجف السيارة 


up 1 down 1
mhmad89065 88
قبل 7 سنه و شهر



غير الزيت عند بترومين   اكثر ناس تشيك  بعد 5000 بوكاله علشان مجاني 


up 1 down 0
سكودر 14927
قبل 7 سنه و شهر



شكلك جديد  عالقير العادي 


up 1 down 1
sell 236
قبل 7 سنه و شهر



أنا مادري وشء انمرة المناسبة للأربعين كيلو 


up 0 down 1
mhmad89065 88
قبل 7 سنه و شهر



النمرة الي تكون السيارة مرتاحة فيها الثالث وال2 يكون الضغط مرتفع


up 0 down 0
صهيب أحمد 31
قبل 7 سنه و شهر



هههههههههههههه يالطيب تمشي 40 ومعشقها ب الرابع ياحبيبي الاكسنت تمشيها ب نمرة 1 الى 40 ههه خلها ب الثالث افضل لك 

وبعدين عادي لو تتفتف لها انا قبل كم سنه كان معي موتر وكاله ماشي 900 كيلو وامشي عليه طبلونه خخخخ لاخوي طبعاا


up 0 down 1
ابــو شــهــد -87
قبل 7 سنه و شهر



زبدة الموضوع كله لا توسوس وخير لو عديت 5 الف بتخترب المكينه يعني  

اصبر تفتح الوكاله و ودها وامورك طيبه ولصرت في الصيانه اسال المهندس بكل استفسراتك ولا تغير الا بالوكاله 

حتى تشوف المهندس وتساله بالي خاطرك فيه 
و 5 الف للزيت مسافه تقديريه وعادي لو تجاوزتها اهم شي ماتتجاوز فوق 6 ونص 


up 0 down 3
أبوتـركي 752
قبل 7 سنه و شهر



مافيه اي مضرة اذا مشيت 500 الی1000 السرعه الزايدة مافيه خير موتر جديد حافظ عليه 


up 1 down 1
محمد ال سلمان 820
قبل 7 سنه و شهر



شف وانا اخوك بالنسبه لتبديل نمره القير العادي فيه طريقه تعلمك متى تبدل النمرة بالضبط وبدون فلسفه 

1/ بالبدايه اذا كان موترك 6 تعشيقات عطه السادس وادعس حتى سرعه 120 وهنا مربط الفرس ..

2/ الحين اذا وصلت سرعه 120 لاحظ الضغط على كم ؟ بالعاده اذا موترك 4 سلندر بيكون الضغط على 3 واذا كان 6 سلندر بيكون على 2 على سرعه 120 اهم شي احفظ كم مقياس الضغط اوك ؟

3/ اذا كان 3 خلاص بدل النمره اول ماتوصل 3 ولاتهمك السرعه بس لاحظ الضغط فقط .. يعني يمكن بسرعه 40 يكون موترك يحتاج التبديل من الاول للثاني او من الثاني للثالث حسب ضغط المكينه  



up 1 down 0
ابو هيثم 7 2254
قبل 7 سنه و شهر



اهم شي rpm لايكون مرتفع ولاينزل عن 2


up 0 down 0
شليطيح 5018
قبل 7 سنه و شهر



اخوي هم حطو ضغط الماكينة عشان تعرف موعد تغيير الغيارات المناسب يعني لا تغير وتضغط الماكينة تحت 3 عشان تاخذ السيارة عزمها وبالنسبة للضغط الماكينة طبيعي على 5 على سرعة 180 لعلمك الاوتوماتيك اريح بالخط على 180 يوصل 4 ونص تقريبا زي العسل ماشاء الله يعني وش جابك على العادي الله يهديك ولا توسوس زيادة الاكسنت سيارة كرف ولا تخاف عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها 


up 0 down 0
benz lover -79
قبل 7 سنه و شهر





اذا حححننت السيارة غير النمرة

اسحب ع امبير الضغط

حرام عليك ما حد يسال في ذي؟؟


up 0 down 0
الفارس2022 475
قبل 7 سنه و شهر



اغلب السيارات الي قيرها عادي تعشق لاسار الضغط 3 ونص او 3 عادي 

لان لو تعشق اقل من كذا تحس السيارة بتطفي تهزهز 


up 0 down 0
abomesal 1038
قبل 7 سنه و شهر