أضف سؤال أو موضوع جديد          

يا آخواني وش رأيكم بهذه السيارة ؟؟؟

up 3 down 3
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 هلا بكم يا الغالين الطيبين  ؟؟

 أمسي على الاعضاء الغالين بالخيير وأمسي على الإداره والمشرفين تاج راسي لبى قلوبكم جميعا
 
المهم :

قبل كم انا طرحت سؤال هل اني احصل سيارة ب000 10 ريال ويا جماعة انتم خوفتوني 

وبصراحة بها المبلغ ما احصل سيارة نظيفة " وانا ماابي الورش السيارات القديمة حبيبة الورش 

وبعض الآخوان خارج الموقع نصحوني بسيارة (  جيليec7 2013  ) الحجم الصغير 

كحجم الآكسنت والياريس ..

ودخلت في بالي بقوة لآنها رخيصة وعليها ضمان 5 سنوات او 000 150 كيلو 

والمكينة والجير بكس والمكيف ووو إلخ ...  داخل الضمان والشيئ ذا بصراحة أعجبتني كثير 

وأسعارها تبدأ : أقل فئة 000 31 ريال وأعلى فئة 000 43 ريال تقريبا على ما أعتقد ..

وانا في بالي اقل فئة " 000 31 ريال حسبتها حسبة اذا الله كتب لي عمر قدام 5 سنوات 

طلعت رأس مالها وكذا انا مستفيدبالشهر تطلع لي (500 ) ريال فقط ..

كذا افتكيت من السيارات القديمة بلا ورش بلا تعب بلا خسارة 

والآن الشيئ اللي يدور في بالي هل في أحد وجرب الجيليec7

  ويعطيني الآجابيات والسلبيات وهل هو مقتنع فيها وكيف تعامل الوكيل وهل يوفر القطع ووو إلخ ...

مالي الآالله ثم أنتم ي الوجيه الطيبة فيكم الخير وما تقصرون .. 

وشكرا جزاكم الله خير ‘‘‘

http://www.youtube.com/watch?v=LCyQYYbGqkc

http://www.youtube.com/watch?v=QsX_sO8InBo

http://www.youtube.com/watch?v=aTxYz5J60_Y

http://www.youtube.com/watch?v=ZLMwmUQ0byc












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


نصيحة خذ لك ec8 صح سعره ستاندر ب44الف لاكن اوسع من الec7 نصيحة مجرب انا معي ec8 الحين مشاء الله


up 3 down 2
zaid511 1
قبل 7 سنه و 11 شهر



ابعد عنها ودورلك اكسنت 2009 '2010 ااذا بتدفع 31 الف في سياره صينيه  لا يا حبيبي خخذلك النترا2008 و اكسنت 


up 0 down 9
مالك رجا 605
قبل 7 سنه و 11 شهر



والباقي اانت اولى ففيه


up 0 down 7
مالك رجا 605
قبل 7 سنه و 11 شهر



والله ياخوك السياره بتمشي معك وبتعيش حسب استخدامك لها وسواقتك


up 4 down 0
1976 227
قبل 7 سنه و 11 شهر



الفلوس هذي بالقوة ادبرها والمثل يقول  (  مدرجولك قد لحافك ) وعائلتي كلهم 5 بس 

واخ مالك رجا انا ما ابي سيارة قديمة كل يوم وراء الثاني ورشة 

والله العظيم كرهت الورش والمشكلة الكبرى ان المهندسين دلوخ وما يعرفون يمسكون من فين العيب 

وهم يخلوك غير هزا غير هزا هزا في الآخير ماصلحت ولآحاجة وانت الخسران وبعدين ماتدري كيف كان 

سوقها المالك القديم تفحيط مطارحات قومات تطعيس طلعات ووو إلخ ...

وانا الحمدلله سواقتي زينة ومحافظ وماني متهور ..

وننتظر آرآء باقي الآخوان ..

وشكرااا


up 0 down 0
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 11 شهر



شف ياحبيبي من ناحية الورش عندي صوت بالسياره مادري وشو وكل ورشه وميكانيكي يقول كلام واحد يقولي قير واحد يقول رمان عكس وواحد يقول قماشات فرامل وباكستاني شاطح يقول علبة دركسون انا من ناحيتي ان شاء الله ناوي على الصينيه هذي خلها تمشيني خمس سنين وبعد هالمده احرقبه


up 1 down 0
أحمد-حائل 273
قبل 7 سنه و 11 شهر



يا حبيبي خذهأ بس الصيانه وديها الوكالة الصيانه 10 الاف و5 الاف حدود 200 ريال ووقطعه رخيصهر


up 1 down 0
majid__120 410
قبل 7 سنه و 11 شهر



انا مستخدمه ....
انصحك بها لكن
ec7 اكبر من الكورلا بالقليل اما اكسنت ويارس ماتجي شي عندها
انا مستعملها وكافتني عن منت البشر..


up 2 down 0
raeed.55 287
قبل 7 سنه و 11 شهر



السيارة ماستخدمتها لكن شوف الفيديو واحكم بنفسك

http://www.youtube.com/watch?v=5CtRnNycKiI


http://www.youtube.com/watch?v=KqNO_ojd750



up 0 down 1
ابوسعد990 369
قبل 7 سنه و 11 شهر



كل شيئ نصيب 

شايف الكامرب قيمتها فوق 000 100 ريال وسائل السلامة صفر 


والصيني نجحت في وسائل السلامة 

انا استخير الله وتوكل على الله الحي القيوم 


up 1 down 0
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 11 شهر



السلام عليكم اخوي محمد الغامدي انا معاي الاثنين الكبيره والصغيره اذا انت حاب اني افيدك على السياره راسلني عالخاص او اعطيك رقمي وانا اتواصل معك



اخوي ابو سعد يعني هل تتوقع ان الانترا والكورولا اقوى بدي لا والله ياما شفنا حوادث للانترا والكورولا تعتبر بسيطه لكن انعجان البدي فيها يشيب الراس وانا بنزل الرابطhttp://www.youtube.com/watch?v=b1Lfs7YrLdE يعني اذا بدي الانترا قرطاس لانه يعتبر صيني فا الجيلي اقوى لانها تصنع في السويد في مصنع فولفو



up 2 down 0
صاحب الاذواق 37
قبل 7 سنه و 11 شهر



وعندي حاجه ثانيه حاب اضيفها للمعلوميه مصنع جيلي لايصنع محركات ولا بدي من المعروف ان جيلي تصنع ثلاجات مكيفات وتوابعها فقط اما السيارات الموجوده باسم جيلي هي علامه تجاريه شرتها جيلي من مصنع فولفو ليعود ربحها للشركه نفسها


up 1 down 0
صاحب الاذواق 37
قبل 7 سنه و 11 شهر



أنصحك بها ، والمحافظة عليها

السيارات الصينية ليس كما يظنها البعض سيئة !!


up 2 down 0
أبو أحـــمد 2433
قبل 7 سنه و 11 شهر



توكل على الله واشترها اذا عاجبتك
  
لعدة اسباب اولا انتشاره يطمن 
 
ثانيا وكيلها جيد وقطع غياره ببلاش
 
 ثالثا الضمان حقها يكفيك
 
 موفق


up 2 down 0
فكوك 1684
قبل 7 سنه و 11 شهر