أضف سؤال أو موضوع جديد          

حماية المستهلك الامريكي تقيم سلامة الجراند شيروكي

up 4 down 3



عملت بحث قبل شراء الجراند شيروكي ولاحظت مشكلة انحراف السيارة في اخر تقرير لدليل المستهلك الامريكي
 يشمل موديلات 2011  الى 2013  ولا ننسى تقرير شركة قياس السلامة الاوربية واترككم مع الفيديو الامريكي و الاوربي 

http://www.youtube.com/watch?v=i6O9zSr-yAc

http://www.youtube.com/watch?v=zaYFLb8WMGM







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


صح ويقولك خطر ولازم جيب تسوي حل .. يحسسك المشكله واقعيه ولا هي مزيفه حتى السيارات الثانيه مب نفس السرعه ! ... اوافقك الراي ^


up 2 down 0
meshal82 507
قبل 11 سنه



الفيديو الاول من تقرير المستهلك الاميركي وهو لا يجامل احد .. ذكر عدة محاسن للسيارة منها صوت المكينة معقول 
والمقاعد جيدة ولكن متعبة على الطرق الطويلة و فتحة السقف وصلابة السيارة في الطرق الوعرة مع ملاحظة قلة
 من يشتري السيارة للطرق الصعبة لانها امتداد للفخامة وطرق المدينة . تذكر جيدا (( جيب شيروكي هو السبب في
تفادي شركة جيب وكرايسلر الافلاس )) منتج واحد فقط  !!! لانتشاره في امريكا بكثرة وانت تعلم طرق امريكا
والجو يختلف تماما .. ما احد يسرع فوق ١٠٠ ولا يوجد طرق سريعه داخل المدن الا القليل وغالب الطرق اتجاه
واحد ولا تنسى الثلج في الطرق. تابع الدقيقة ٢ و ٢٥ ثانية يتحدث عن تحمل السيارة للانعطاف وهي محمله وبسرعه معقوله لا يستطع النظام (كمبيوتر السيارة) السيطرة عليها .
الشركة الاوربية تختبر السيارات من عام ١٩٤٨  ولا تجامل احد . هل اختبرت شركة جيب الشرق الاوسط او المتحدة
الجيب في شوارع دبي وجدة في ظروف الحرارة والسرعة والمنعطفات والمطبات ؟


الجيوب معرضه للانقلاب وش المشكله وبعدين الشروكي الشاص حقه نفس شاص الجيب مرسيدس


up 2 down 1
جابر محمد -59
قبل 11 سنه



اخي جابر شركة دايملر - مرسيدس المملوكة بنسبة ٨ بالمائة للحكومة الكويتية تم اتحاد عملياتها مع شركة كرايسلر الامريكية نهاية التسعينات
 وتم نقل (( تصميم الماكينة )) الالمانية ل كرايسلر و قطاعاتها دوج و فيات و جيب و رام . لايعني ان الماكينة الخاصة
بمرسيديس بفئة A E C  هي نفس الموجود في موديلات جيب ودوج . رئيس مرسيدس عام 2008 صرح ان الاتحاد بين الشركتين
كان خسارة لمرسيدس لانها لم تستفد من التقنية بتاتا. 
اخي جابر... طبيعة المناخ وتصميم الطرق واسلوب القيادة - السرعة في الخليج لا يعني ان السيارات ومعايير السلامه هي
 المطبقة من الشركات بل يلزم التعديل ودراسة احتياج المنطقة او تخفيض السعر لخطورة السيارة على المستهلك. 



ههههههههههه على البيبان


up 0 down 0



الفيديو الثاني...

مو مفبرك الشروكي فيها مشكلة (اذا كانت محملة بالركاب) وانعطفت بشكل قوي الجنط اللي قدام ينزلق عن الكفر ويطلع برا (
مع الركاب) فقط تصير هذا المشكلة



up 0 down 1
talal abdullah 5420
قبل 11 سنه



انت شخص غير صادق وكلامك غير منطقي ومعرووفه مشكلة جيب مع فولكس واجن والمشاكل اللي بينهم فالمحاكم .. بعدين واضح السرعه فرق شاسع القراند مسررع والفولكس واجن وفولفو مهدي .. الشي الثاني الفولكس واجن والفولفو يلف فيهم بشويش وركزو بالكفر اما القراند ينطل فيه بقوووه ويرده عكس عشان يروغ .. وبالنسبه لمرسيدس كلامك غير صحيح ويدل انك ماتعرف شي عنها كرايسلر مملوكه بنسبة 60% لمرسيدس بنز وتاكد وابحث فالنت من عام 2005 يا شاطر


up 1 down 0
adil ali 1738
قبل 11 سنه



الله يصلحك يا عادل علي ... تاريخ كرايسلر مع مرسيدس بدا في عام ١٩٩٨ باتحاد بين الشركتين وشراء دايملر اسهم كرايسلر وما تتحدث عنه في عام ٢٠٠٧ وليس ٢٠٠٥ هو بيع مرسيدس كامل اسهم كرايسلر لشركة خاصة تدير الاسهم وبعدها اعلنت كرايسلر الافلاس مع باقي
شركات السيارات الامريكية للتهرب من رواتب والتزامات المتقاعدين واشترت الحكومة الامريكية الشركة لتحافظ عليها وباعتها لاحقا ل فيات . 
بالنسبة للفيديو الاوربي لاختبار السلامه جميع السيارات تسير بنفس السرعه ولكن الفولفو تبدا بتخفيف السرعه مع المنعطفات ولو استاجرت السيارة بنفسك من شركات التاجير وطلعت فيها حاول تجرب السلامه فيها وتتاكد. 
لو حبيت كامل الفيديو ارجع للموقع السويدي . 
المهم .... لاتضيع الموضوع وشاهد الفيديو الامريكي الاول في الدقيقه ٢ و ٢٥ ثانية وتتاكد ان حماية المستهلك الامريكي توكد المشكلة . حماية المستهلك الامريكي لو ماتعرفها هي جهة مستقله بامريكا تفصل بمشاكل المستهلكين والشركات .



المزيد من تاريخ الشركة باللغة الانجليزية 

In 1998 Chrysler merged with German automaker Daimler-Benz AG to form DaimlerChrysler; the merger proved contentious with investors and Chrysler was sold to Cerberus Capital Management and renamed Chrysler LLC in 2007. Like the other Big Three automobile manufacturers, Chrysler was hit hard by the automotive industry crisis of 2008–2010 and along with General Motors received billions of dollars in loans from the United States government in late 2008 and early 2009 to prevent both companies from shutting down. Chrysler filed for Chapter 11 bankruptcy reorganization on April 30, 2009. On June 10, 2009 Chrysler emerged from the bankruptcy proceedings with the United Auto Workers pension fund, Fiat, and the U.S. and Canadian governments as principal owners. Over the next few years Fiat gradually acquired the other parties' shares to take majority ownership of the company.